التسجيل في مساند للعمالة المنزلية

طريقة التسجيل في مساند للاستقدام. موقع مساند هو الموقع الالكتروني الخاص في برنامج مساند للعمالة المنزلية وكانت وزارة العمل السعودية قد اطلقت برنامج مساند في يوم الاحد الموافق 15 جمادي الأول 1435ه 16 مارس 2014م وفي البداية اطلق برنامج مساند كبرنامج يقدم.

التسجيل في مساند للاستقدام يتم بهذه الطريقة

تعرف على كيفية الوصول لـ رابط التسجيل في مساند للعمالة المنزلية 2020 ي مثل مساند للعمالة المنزلية إحدى المنصات الإلكترونية السعودية الهادفة لتسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية إلى المملكة رفع مستوى.

التسجيل في مساند للعمالة المنزلية. في البداية للتسجيل ببرنامج مساند للعمالة المنزلية لابد من امتلاكك حسابا في بوابة أبشر. وشددت الوزارة على أن تفعيل حساب مساند العمالة المنزلية يتم من خلال بعد إتمام التسجيل في برنامج مساند حيث سيتم إرسال رابط التفعيل على البريد الالكتروني الذي تم التسجيل به موضحة بالوقت نفسه أهمية هذه الخطوة للتمكن من. بعد ذلك ي مكن التسجيل عن طريق موقع البرنامج الرسمي من خلال الصفحة المباشرة.

كما يأتي برنامج مساند لحماية الأجور للعمالة المنزلية في إطار سعي الوزارة لحفظ حقوق أطراف العلاقة التعاقدية من العمالة المنزلية وأصحاب الأعمال وتوثيق عقود التوظيف لتلك العمالة إلكتروني ا حيث يتم من خلال إصدار. بوابة مساند للعمالة المنزلية شارك من خلال البوابة يمكنك عمل التالي. خدمة تسهل عليك الحصول على تأشيرة عمالة منزلية جديدة أو بديلة أو معفاة وذلك بشكل إلكترونيا.

إلى تسهيل وصولك ومعرفتك بالخدمات التجارية والرسمية المقدمة لك في السعودية. 920002866. طريقة التسجيل في مساند التطبيق الخاص بالاستقدام للعمالة المنزلية في شكل مبادرة مقدمة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة بهدف ان يتم المتابعة لسوق العمالة المنزلية في.

خدمة مساند مساند

عمالتك

مساند برنامج استقدام العمالة المنزلية كل ما ترغب معرفته عن الاستقدام مصر الجديدة

طريقة التسجيل في برنامج مساند الضمان الاجتماعي موقع محتويات

خطوات التسجيل في موقع مساند للعمالة المنزلية بالسعودية نبأ فايف

رابط وخطوات التسجيل في منصة مساند للعمالة المنزلية سعودية نيوز

طريقة تسجيل الدخول في مساند خطوة بخطوة معلومة ثقافية

أخبار 24 وزارة العمل مساند اختصر مدة إصدار تأشيرات العمالة المنزلية إلى يوم واحد إلكترونيا

خطوات التسجيل في مساند للاستقدام للعمالة المنزلية Musaned وزارة العمل السعودية


You have just read the article entitled التسجيل في مساند للعمالة المنزلية. You can also bookmark this page with the URL : https://malaysasi.blogspot.com/2021/04/blog-post_83.html

Belum ada Komentar untuk "التسجيل في مساند للعمالة المنزلية"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel